قراءة في الوضع الفلسطيني الراهن في المركز الثقافي العربي أبو رمانة

نظمت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني بالتعاون مع مؤسسة القدس الدولية “سورية وتحالف القوى الفلسطينية” اليوم ندوة سياسية بعنوان “قراءة في الوضع الفلسطيني الراهن” وذلك بالمركز الثقافي العربي في أبو رمانة.

وأكد أمين سر حركة فتح الانتفاضة زياد الصغير أبو حازم أهمية وحدة الموقف ووضع حد للانقسامات الداخلية بين جميع القوى والفصائل الفلسطينية لمواجهة المخططات الصهيونية في المنطقة وفي مقدمتها تصفية القضية الفلسطينية.

وأشار أبو حازم إلى ضرورة معرفة المخططات التي ترسم لتصفية القضية الفلسطينية من خلال ما تسمى “صفقة القرن” والبدء بالتطبيع والاستمرار بتهجير الشعب الفلسطيني من أرض أجداده وصولاً إلى تحقيق أهداف المخططات الصهيوأمريكية في المنطقة مشدداً على ضرورة الاستمرار بالمقاومة كونها السبيل الوحيد لتحرير الارض وإعادة الحقوق إلى أصحابها.

وركز المشاركون في مداخلاتهم على أهمية الندوات والمحاضرات التي تتناول أوضاع الأراضي العربية المحتلة والحوار لزيادة الوعي وخاصة لدى فئة الشباب باعتبارهم محور وأساس المجتمع مؤكدين ضرورة مواجهة المخططات الاستعمارية للمنطقة بوعي وفكر وعمل بما في ذلك المقاومة بكل أشكالها.

Comments are closed.