اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني تجدد دعمها لسورية في مواجهة الإجراءات القسرية

39

جددت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني التأكيد على دعمها لسورية في مواجهة جميع الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية وما يسمى قانون قيصر الذي يستهدف الشعب السوري.

وخلال اجتماعها الدوري اليوم برئاسة الدكتور محمد مصطفى ميرو رئيس اللجنة أكدت اللجنة إدانتها للمخططات الصهيوأمريكية ضد سورية مشددة على تمسكها بوحدة جميع الأراضي السورية وضرورة استكمال تحريرها من جميع أشكال الاحتلال والإرهاب.

ودعت اللجنة الجماهير العربية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية والهيئات لتفعيل العمل العربي المشترك لمواجهة ما تسمى صفقة القرن وآثار ما يسمى قانون قيصر معبرة عن إدانتها هرولة بعض الأنظمة العربية للتطبيع مع كيان الاحتلال.

واستنكرت اللجنة نقل رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان الإرهابيين التكفيريين إلى ليبيا والجرائم التي يرتكبونها بحق الشعب الليبي بدعم من الولايات المتحدة الأمريكية مؤكدة إدانتها تحويل كنيسة آيا صوفيا في إسطنبول إلى مسجد.

ووجهت اللجنة تحية تقدير واعتزاز لأهالي الجولان العربي السوري المحتل الذين يواجهون العدو الصهيوني ومحاولاته قضم هذا الجزء الغالي من الوطن بدعم من الإدارة الأمريكية والغرب الأطلسي.

 

You might also like More from author

Comments are closed.