اللجنة الشعبية العربية السورية تحيي الصمود الأسطوري لأهالي الجولان السوري في مواجهة الاحتلال الصهيوني

189

جددت اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني التأكيد على رفض جميع محاولات الاحتلال الإسرائيلي الرامية إلى تهويد الجولان السوري المحتل موجهة التحية لأهالي الجولان لصمودهم الأسطوري في وجه إجراءات الاحتلال ورفضها.

وأدانت اللجنة الحصار العدواني الجائر المفروض على الشعب السوري وعلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة مجددة الدعم للجيش العربي السوري الذي يخوض معارك البطولة ضد الإرهاب لافتة إلى أن القوة التي استطاعت تطهير سورية من الإرهاب قادرة على الوقوف بوجه الاعتداءات الأمريكية والصهيونية.

وشددت اللجنة في اجتماعها الدوري اليوم برئاسة الدكتور محمد مصطفى ميرو على رفضها وإدانتها لإجراءات سلطات الاحتلال الإسرائيلي في الجولان ومحاولة سرقة أراضي أهلنا فيه عبر مخطط المراوح الهوائية وغيرها من ممارسات الاحتلال وكذلك الدعم الأمريكي له.

ولفتت اللجنة إلى أن ذكرى النكبة ستبقى حافزاً للاستمرار بالنضال حتى تحرير فلسطين مؤكدة أن الشعب الفلسطيني بإرادته الراسخة ونضاله المتواصل سينتصر على جبروت الاحتلال.

كما جددت اللجنة دعمها وتأييدها لشباب وشابات فلسطين الذين يواجهون العدوان الصهيوني ومخططاته بكل صلابة ويواصلون مسيرات العودة ويتصدون لكل محاولات الاحتلال كسر إرادة الشعب الفلسطيني المناضل الذي لن يرضى بديلاً عن تحرير فلسطين وإقامة دولته وعاصمتها القدس.

You might also like More from author

Comments are closed.