تأكد اللجنة الشعبية العربية السورية أن الولايات المتحدة تعمل على تصفية القضية الفلسطينية ودعم الكيان الصهيوني

115

أكدت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني أن الولايات المتحدة تعمل على تصفية القضية الفلسطينية ودعم الكيان الصهيوني وتواصل توظيف الإرهاب التكفيري الوهابي لأجل ذلك مطالبة بانسحاب القوات الأمريكية من المناطق التي تحتلها في سورية.

وشددت اللجنة خلال اجتماعها الدوري اليوم برئاسة الدكتور محمد مصطفى ميرو على دعمها وتأييدها لشباب وشابات القدس وفلسطين المحتلة الذين يواصلون بكل قوة وشجاعة التصدي للعدو الصهيوني ومخططاته الرامية للنيل من هذا الشعب المناضل مؤكدة أنها ستبقى السند القوي للشعب الفلسطيني من أجل التحرير والعودة.

وأدانت اللجنة هرولة بعض الأنظمة العربية للتطبيع مع كيان الاحتلال داعية الجماهير العربية والمنظمات الشعبية والأحزاب الوطنية والنقابات المهنية والهيئات الفكرية لتفعيل العمل العربي المشترك ومواجهة ما يسمى “صفقة القرن” والتطبيع مع العدو الصهيوني.

وجددت اللجنة التأكيد على دعمها للجيش العربي السوري الذي يخوض معارك البطولة والشرف للقضاء على الإرهاب ويحقق الانتصارات عليه وعلى تمسكها بوحدة جميع الأراضي السورية والعمل على استكمال تحريرها من جميع أشكال الاحتلال والإرهاب.

كما أدانت الحصار الاقتصادي العدواني الجائر المفروض على الشعب السوري والتصعيد الأمريكي العدواني تجاه الشعب الإيراني.

You might also like More from author

Comments are closed.