بيـــــــــــان اللجنة الشعبية

0 529

في الوقت الذي يسعى فيه دعاة السلم الدولي الحقيقيين من حلفائنا وأصدقاء شعبنا ، جاهدين لإعادة السلام والأمن إلى ربوع وطننا ، ودعم المبادرات والجهود اليومية لوقف العنف والاقتتال ، ونزيف الدم السوري ، وطرد العصابات التكفيرية الظلامية الوافدة بدعم من حكومة الولايات المتحدة الأميركية وحلفائها المستعمرين القدامى والجدد ، وأزلامها في المنطقة العربية .. ورغم كل عوامل فشل الحملة الهستيرية الدموية التي تشنها أميركا وحلفاؤها على وطننا وشعبنا وعلى محور المقاومة والممانعة تمهيداً لإضعافه ومن ثم تحقيق الهدف الأساسي الذي تسعى الصهيونية العالمية لتحقيقه منذ ما يزيد على قرن من الزمان لإقامة دولة دينية يهودية صهيونية في فلسطين ، عبر ألعوبة فكرة الدولتين .. ورغم الانتصارات البطولية التي يحققها بواسل جيشنا العربي السوري البطل في مواجهة العصابات الظلامية التكفيرية ، وخنق محاولاتها لتمرير المخطط الاستعماري القديم المتجدد .. فإن حكومة الولايات المتحدة الأميركية وأتباعها ما تزال تعتقد أنها قادرة على تنفيذ هذا المخطط العدواني الاستعماري .. لكن بسالة جيشنا بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد وتضحيات أبناء شعبنا ، ودماء شهدائنا الزكية وتماسك نسيجنا الوطني مع حلفاء شعبنا وأشقائنا في فلسطين وغيرها سيكون السد الذي يمنع تمرير هذا المخطط العدواني ، ويعيد لوطننا وأمتنا العربية على امتداد الوطن العربي ، الأمن والسلام ..
إن اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني ، وهي تثمن جهود الأصدقاء والمساعدات التي يبذلونها منذ بدء الأزمة الوطنية ، وتقدر عالياً تضحيات جنودنا وبواسل جيشنا العربي السوري وحلفائنا في المقاومة الفلسطينية والعربية والإسلامية .. فإننا في الوقت ذاته ندعو أبناء شعبنا إلى مزيد من التماسك والتعاضد لمواجهة المؤامرة الكونية ، وإجهاض المخطط الصهيو / أميركي وتدين بكل شدة التوجه لمجلس الأمن لإقامة الدولتين ، دولة يهودية على الأرض تقتل وتستعمر ، ودولة فلسطينية على الورق مفرغة من أي سلطة أو صلاحية كما تدين في الوقت نفسه كل المحاولات لإسكات صوت الشعب الفلسطيني المقاوم في انتفاضته الثالثة ضد التآمر والهيمنة وتدعو إلى تعزيز ثقافة المقاومة ، ونقل البندقية للقتال ضد الاحتلال على كل الأرض الفلسطينية .
2

وتؤكد اللجنة على وحدة القدس مدينة عربية إسلامية عاصمة فلسطين إلى الأبد ، كنا تؤكد على حق العودة وتعزيز خيارات الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة فوق أرضه والاحتفاظ بحق العودة ورفض الإرهاب من أية جهة أتى

• تحية إكبار وإجلال لشهداء الوطن
• الشفاء للجرحى والمتضررين من جرائم العصابات الإرهابية السوداء
• تحية لجيشنا المقدام ولكل أبناء شعبنا وهم يواجهون أعتى هجمة هستيرية إجرامية
• تحية للشعب الفلسطيني الصامد وتضحياته في سبيل حريته وتحرير وطنه .

You might also like More from author

Leave A Reply

Your email address will not be published.