اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني الجولان جزء لا يتجزأ من أراضي الجمهورية العربية السورية

228

أكدت اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني أن الجولان السوري المحتل جزء لا يتجزأ من الأراضي السورية وأن الاحتلال إلى زوال مهما طال أمده.

جددت اللجنة دعمها وتأييدها لشباب وشابات ونساء واطفال فلسطين المحتلة الذين يواجهون بصلابة آلات العدوان الصهيوني ومخططاته في الأراضي العربية الفلسطينية ويواصلون مسيرات العودة ويتصدون لكل محاولات العدو الصهيوني للنيل من هذا الشعب المناضل الذي لن يرضى بديلاً عن تحرير فلسطين وإقامة دولته وعاصمتها القدس.

ووضحت اللجنة في اجتماعها برئاسة الدكتور محمد مصطفى ميرو دعمها للجيش العربي السوري الذي يخوض معارك البطولة والشرف للقضاء على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع المناطق مؤكدة التمسك بوحدة الأراضي السورية واستكمال تحريرها من جميع أنواع وأشكال الإرهاب ومن كل شكل من أشكال الاحتلال.

كما وجهت اللجنة التحية لكل من يقف إلى جانب سورية في مكافحة الإرهاب.

وأدانت اللجنة هرولة بعض العرب لتطبيع العلاقات مع كيان الاحتلال الإسرائيلي والحلف العدواني النفطي الصهيوني الأردوغاني الذي يستهدف سورية ومحور المقاومة داعية الجماهير العربية والمنظمات الشعبية والمؤسسات الفكرية والثقافية والدينية لمواجهة محاولات تصفية القضية الفلسطينية.

You might also like More from author

Comments are closed.